توجيه الكمبيوتر بئر العبد

نرحب بالجميع في منتدي توجيه الكمبيوتر و نرجو منكم التسجيل المشاركة الجادة
توجيه الكمبيوتر بئر العبد

هدفنا تبادل الخبرات في شرح و تدريس الحاسب الآلي

مرحبا بكم جميعا في المنتدي

    تكريم 17 معلم متميز شمال سيناء

    شاطر

    computerholic
    Admin

    عدد المساهمات : 14
    تاريخ التسجيل : 13/12/2010

    default تكريم 17 معلم متميز شمال سيناء

    مُساهمة  computerholic في الجمعة ديسمبر 17, 2010 4:00 pm

    قال أ/ يوسف سليمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بسيناء، إن مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء، كرمت ظهر اليوم عدداً من المعلمين المتميزين بالمحافظة، مضيفاً أن الدكتور أحمد زكى بدر، وزير التربية والتعليم، أرسل 17 "لاب توب" إلى المعلمين المتميزين والذين تسلموهم اليوم، موضحاً أن اللواء مراد محمد موافى، محافظ شمال سيناء، يتابع يوميا العملية التعليمية، وحريص على استمرار انضباطها.

    وتابع، أسماء المكرمين هم خيرية إبراهيم عبد اللطيف من مدرسة الألفى الثانوية، وشيرين خيرى إسماعيل من التربية الخاصة بالشيخ زويد، وداليا إبراهيم أحمد من المساعيد الثانوية، ووفاء حمدان زكى، وأشرف عبد العزيز سليمان من الألفى، ومنى محمد عبد العاطى من المساعيد الثانوية، وسميرة صلاح عبد الله من العريش الثانوية، وفاطمة الزهراء إبراهيم من العريش الثانوية، ورمضان عبد المعز شبانة من العريش التجارية، وطارق مصطفى السيد من التجارية المتقدمة.

    وهشام فرغلى أحمد من العريش الزراعية، ومحمد نجيب عبد الرحمن من الشيخ زويد الصناعية، وسومة محمد إبراهيم من العريش التجارية، وأحمد حمدى عاشور من السادات الإعدادية، وصالح إبراهيم سالمان من قاطية بمركز بئر العبد، وإبراهيم السيد شعبان من عايش الأسمر بالعريش، وأسماء فرج موسى سالم من مدرسة أبو بكر. وشهدت الاحتفالية أحمد خطاب، وكيل المديرية ومديرى التعليم والإدارات، وذلك بقاعة المؤتمرات.



















      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 5:46 am